منسق الجودة والامتثال - قسم تقنية المعلومات - arabic job guide

الإعلان العلوي

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

منسق الجودة والامتثال - قسم تقنية المعلومات

الشركة:   جامعة زايد

قطاع العمل:  التعليم و التدريب

مكان الوظيفة دبي، الإمارات

المستوى الوظيفي:   موظف (مع خبرة لكن غير إداري)

تاريخ النشر:  24-12-2018

الرقم المرجعي:  98368

الدور الوظيفي:  تكنولوجيا المعلومات - البرمجيات و تطوير مواقع الإنترنت

منسق الجودة والامتثال - قسم تقنية المعلومات

 

الفرصة:   تسعى إدارة تقنية المعلومات إلى تولي منصب منسق الجودة والامتثال للعمل بموجب توجيهات مدير تكنولوجيا المعلومات ، ويقوم منسق الجودة والامتثال بتطوير وتطبيق نظام إدارة الجودةوسيساعد شاغل الوظيفة في إبقاء مديري ZU ومستخدميها على علم بالمشاكل الاستراتيجية والأداء التنظيمي وتقديم المشورة لهم في مقابل خطط العمل الخاصة بتقارير الخط ونطاق مسؤولياتهم.

      نظام إدارة مسؤوليات    الجودة 

تنسيق وإبلاغ نظام إدارة الجودة

ضمان الحفاظ على الوثائق ذات الصلة بالجودة والحالية

تطوير هيكل الإبلاغ لإشراك جميع المديرين والقادة

تطوير وتنفيذ خطة التحسين المستمر

مراقبة جميع الأنظمة والعمليات ذات الصلة بشكل فعال لضمان الامتثال

تنسيق وإدارة عملية المراجعة الخارجية

تنسيق وإدارة عملية المراجعة الداخلية

مدراء المهارة للوفاء بمسؤوليات الامتثال لموقفهم

إدارة سجل المخاطر والشكاوى للتأكد من تحديثها

تنسيق تنفيذ النتائج من المراجعة الداخلية والخارجية السنوية

استراتيجية ضمان الجودة 

تنسيق وقيادة استراتيجية ضمان الجودة ، لتحقيق نتائج الخطة إلى الأمام

التوصية باختيار وتنسيق إدارة مقاولي التدقيق الخارجيين

العمل مع المديرين لتحقيق الامتثال لخطة ضمان الجودة

العمل مع المديرين لضمان المراجعة والتحسين المستمر للسياسات والإجراءات التنظيمية لدعم جودة الخدمات

مدراء المهارة للوفاء بمسؤوليات الامتثال لموقفهم

تطوير وتنفيذ عملية مراجعة الجودة الداخلية السنوية

تدريب جميع القادة والمدراء في عملية الامتثال للتدقيق الداخلي

الإشراف على المراجعة والتحسين المستمر لممارسات السياسة المستندة إلى الإنترانت الخاصة بالمنظمة ونظام خدمات الجودة

تنسيق أنشطة الجودة والامتثال بالتعاون مع الجهات المعنية الداخلية والخارجية

لتنسيق عملية المراجعة الخارجية

مطلوب للمشاركة في تقييم الأداء السنوي وتطوير خطة التعلم السنوية 

تطوير السياسة 

 

اكتب واستعرض السياسات والإجراءات والأشكال

الحفاظ على نزاهة تفويض السلطة وضمان صلتها بما يتماشى مع التغييرات عبر المؤسسة

التقارير

 

لتنسيق عملية المراجعة الداخلية لنظام إدارة الجودة

تنسيق تقرير نتائج تدقيق الجودة السنوي لفريق القيادة التنفيذية والمجلس

إجراء مسح سنوي لفهم المدير وفريق العمل لمسؤولياتهم بشأن الجودة والالتزام ونتائج التقارير

مراقبة الجودة والتقاط أنشطة تحسين الجودة لضمان تبنيها عبر "الحياة الأسرية". 

تقديم تقارير منتظمة إلى مدير عام الثقافة الشعبية والجودة على النحو المطلوب

 

المتطلبات 

يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في مجال ذي صلة وخبرة لا تقل عن 4 سنوات أو ما يعادلها من تركيبة التعليم والخبرة.

المتطلبات الأساسية الأخرى:

 

أظهر القدرة على مراجعة وتطوير السياسة

القدرة الواضحة في إدارة العلاقات مع أصحاب المصلحة الرئيسيين

القدرة الواضحة في تنسيق المشاريع على النتائج والأهداف والجداول الزمنية والميزانية

خبرة في إجراء التدقيق في موفر ممول من الحكومة

أظهر القدرة في الإدارة الذاتية

مهارات ممتازة في الكتابة والتحرير الفني

مهارات الكمبيوتر (المستوى المتوسط ​​أو أعلى) في بيئة Microsoft Office بما في ذلك معالجة النصوص وجمع البيانات والدخول والإنترنت والبريد الإلكتروني

 

الفوائد

حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية خالية من الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبدل سكن نقدي ، وبدل أثاث ، وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، ويتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعايته. أفراد الأسرة.


 

Post Top Ad