الشركة: جامعة زايد
قطاع
العمل: التعليم و التدريب
مكان
الوظيفة أبو ظبي، الإمارات
المستوى
الوظيفي: موظف (مع خبرة
لكن غير إداري)
تاريخ
النشر: 24-12-2018
الرقم
المرجعي: 98383
الدور
الوظيفي: الأعمال الإدارية
و السكرتارية
منسق - معهد المشاركة المجتمعية - أبو ظبي (مواطني دولة الإمارات
العربية المتحدة)
الفرصه
يسعى معهد المشاركة المجتمعية إلى تولي منصب المنسق من أجل
توفير تنسيق التطوير ، الجدولة ، التسويق ، التنفيذ ، تقديم وتقييم برامج
التعليم المستمر. إعداد
وتنفيذ جداول وبرامج الدورات لمعهد المشاركة المجتمعية في أبو ظبي ودبي. أسواق وترويج البرامج من خلال زيارة مختلف الشركات والوكالات
الحكومية. تصمم وتطور
برامج أكاديمية جديدة. ينسق
مع مسجل الجامعة. يعد
مواد التعليم المستمر للموافقة على وكيل. ينسق
الدورات المعينة بما في ذلك وضع جداول الدورات ، وترتيب المرافق ، وإعداد وتفاوض
عقود هيئة التدريس ، وترتيب خدمات الازدواجية ، والفصول الدراسية المناسبة /
الإعداد الإلكتروني ، إعداد وجمع قوائم الحضور الخاصة بالفصول الدراسية ،
وتنسيق معلومات كشوف المرتبات والحفاظ على قوائم الجرد. يسجل
الطلاب للفصول ويقبل الدفعات للفصول الدراسية. يحافظ
على قاعدة بيانات الطلاب. تراقب
بعناية جداول الفصول الدراسية ، ومهام أعضاء هيئة التدريس ، وتسجيل الطلاب ،
وقوائم الصف الدراسي. الموجهون
المساعدون الإداريون. يؤدي
واجبات أخرى يكلفه بها المدير.
المسؤوليات
1. يدعم
احتياجات أعضاء هيئة التدريس لتقديم فصول التعليم المستمر التي تشمل مساعدة مدير
لتوظيف أعضاء هيئة التدريس ، وإعداد جداول أعضاء هيئة التدريس ، وتوفير الدعم
الكتابي لأعضاء هيئة التدريس.
2. يحافظ على الامتثال لمتطلبات الاعتماد الدولية لمختلف البرامج. 3. يقيم سجلات المدرسة. 4. ينسق تقييمات الدورات. متابعة التقييمات التي تم تلقيها لتحديد الأثر على برامج التعليم المستمر المستقبلية. 5. ينصح الطلاب فيما يتعلق ببرامج CE ؛ يشرح التعليم والتدريب وتوافر القيد والمتطلبات والفرص الوظيفية المرتبطة بها. 6. يخلق ويحافظ على الكتيبات الحالية ، وموارد الويب والمواد التسويقية. 7. تقييم فعالية برامج وأداء المدربين CE لضمان رضا العملاء وجودة البرنامج والامتثال التنظيمي. 8. يحافظ على سجلات / ملفات دقيقة للفصول ، والمدربين ، والطلاب. 9. يسجل الطلاب ويقبل المدفوعات للفصول الدراسية. 10. يجب أن يكون لها موقف خدمة العملاء المنتهية ولايته.
المتطلبات
1. يجب
أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس من مؤسسة معترف بها مع خبرة لا تقل عن 4
سنوات في البرامج الأكاديمية
2. يجب أن يكون لديك خبرة استشارية قوية وكذلك الإدارية. 3. الطلاقة في اللغة الإنجليزية. 4. يجب أن يكون مستخدمًا على دراية بـ Microsoft Word و Excel 5. خبرة في العمل في التعليم المستمر أو الإدارة الأكاديمية. 6. سجل العمل مع العديد من العملاء مثل الطلاب. 7. موقف المهنية للعمل مع أعضاء هيئة التدريس. 8. تجربة مع برنامج تسويق العلاقات مع العملاء ، أو أنظمة التسجيل مثل Banner ، أو برنامج إدارة الدورات على الإنترنت مثل Blackboard. 9. على دراية بمستخدم Microsoft Excel و Project و Power Point. فوائد ؟ |

