
الشركة: جامعة زايد
قطاع
العمل: التعليم و التدريب
مكان
الوظيفة أبوظبي، الإمارات
المستوى
الوظيفي:
موظف (مع خبرة لكن غير إداري)
تاريخ
النشر: 24-12-2018
الرقم
المرجعي: 98376
الدور
الوظيفي: التعليم و التدريب
مساعد الفصل -
مركز تعليم الطفولة المبكرة - كلية التربية
الفرصه
تسعى كلية التربية إلى الحصول على منصب مساعد الفصل الدراسي ليكون
مسؤولاً عن تقديم الدعم في أنشطة الفصول الدراسية اليومية والمشاركة بشكل مباشر مع
الأطفال المعينين في فصولها وكذلك الأطفال في برنامج ما بعد المدرسة. يعمل مساعد Classroom بشكل وثيق مع
المعلمين ECLC لضمان حصول الأطفال الذين يتم وضعهم في الفصل الدراسي على رعاية
تنموية ملائمة عالية الجودة وعمرها في بيئة تعليمية آمنة. يساعد مساعد التدريس المعلمين في
الصيانة اليومية للفصول الدراسية وفقًا لسياسات ECLC. ساعات العمل المنتظمة ستكون من 7.30
إلى 3.30 ، 5 أيام في الأسبوع. سيكون هناك خيار للعمل لساعات إضافية حتى الساعة 5.00 مقابل أجر
إضافي.
المسؤوليات
دعم المناهج الدراسية والفصول الدراسية
• المساعدة في تنفيذ منهج ECLC الذي يوفر برنامجًا مناسبًا من الناحية التطويرية لنمو الطفل الجسدي والاجتماعي والعاطفي واللغوي والمعرفي.
• يجتمع مرة واحدة في الأسبوع مع المعلمين الرائدة لمناقشة الخطة والأهداف الأسبوعية
• المساعدة في إعداد أي أنشطة المخطط لها
• المساعدة في تنظيم لوحات الإعلانات
• مساعدة والحفاظ على ملفات الطلاب والمحافظ
• التفاعل مع وترويج الأطفال الفردية خبرات تعلم اليوم في نهج اللغة المزدوجة (العربية / الإنجليزية) ، حتى أثناء التفاعل مع الأقران
• "العب مع" الأطفال على مستوى عينهم طوال اليوم.
• اﻓﺤﺺ ﻳﻮﻣﻴﺎت اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ اﻟﻄﻼب ﻳﻮﻣﻴﺎً (راﺟﻊ اﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﻴﻦ ﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﺤﺪدة ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﻤﺴﺘﻮى اﻟﺼﻒ) المعلمين الرصاص / دعم هي المسؤولة عن أي كتابة (طلبات والملاحظات والرسائل)
• صيانة وإدارة الأمتعة الشخصية للأطفال وتنبيه المعلمين الرصاص عندما يطلب المزيد من الإمدادات.
• الحفاظ على بيئة غرفة الصف آمنة وجذابة ومنظمة مع مجموعة من الألعاب والمواد المناسبة العمر وفقا للمنهج الإبداعي.
• الاستفادة من تقنيات التوجيه الإيجابية عند التواصل مع الأطفال.
• دعم مجموعة دائرة الوقت وكذلك أنشطة المجموعة الصغيرة ، والمشاريع ، والألعاب ، إلخ.
الاتصالات والمهام الإدارية
• التواصل بفعالية واحترام بموظفي وأولياء أمور طلاب مركز تعليم الطفولة المبكرة
• استشارة مدرّب القيادة / الدعم فيما يتعلق بأي احتياجات واحتياجات خاصة بالأطفال قبل الشروع في أي محادثة مع الوالدين
• التواصل بمخاوف وقضايا عن الأطفال إلى المعلمين الرئيسيين
• قم بتعبئة أغراض الأطفال (كتاب الاتصالات ، متعلقات الأطفال الشخصية ، المذكرات ، الرسائل أو أي بنود أخرى حسب توجيهات المعلمين).
• تحت إشراف مدرّبين / مدراء الدعم ، قم بترتيب لوحات نشرات الفصول الدراسية ، الديكور ، التصفيح ، التصوير ، تنظيم الأثاث واللعب ، لضمان بيئة تعليمية مناسبة
• الحفاظ على السرية المتعلقة بالمعلومات عن جميع الأطفال والأسر
• حضور جميع الاجتماعات والدورات التدريبية المطلوبة
• دعم فريق ECLC في جميع المهام والأنشطة والمهام المطلوبة
• المساعدة في تنفيذ منهج ECLC الذي يوفر برنامجًا مناسبًا من الناحية التطويرية لنمو الطفل الجسدي والاجتماعي والعاطفي واللغوي والمعرفي.
• يجتمع مرة واحدة في الأسبوع مع المعلمين الرائدة لمناقشة الخطة والأهداف الأسبوعية
• المساعدة في إعداد أي أنشطة المخطط لها
• المساعدة في تنظيم لوحات الإعلانات
• مساعدة والحفاظ على ملفات الطلاب والمحافظ
• التفاعل مع وترويج الأطفال الفردية خبرات تعلم اليوم في نهج اللغة المزدوجة (العربية / الإنجليزية) ، حتى أثناء التفاعل مع الأقران
• "العب مع" الأطفال على مستوى عينهم طوال اليوم.
• اﻓﺤﺺ ﻳﻮﻣﻴﺎت اﻟﺘﻮاﺻﻞ ﻣﻊ اﻟﻄﻼب ﻳﻮﻣﻴﺎً (راﺟﻊ اﻟﻤﻌﻠﻤﻴﻦ اﻟﺮﺋﻴﺴﻴﻴﻦ ﻟﻤﻌﻠﻮﻣﺎت ﻣﺤﺪدة ﺗﺘﻌﻠﻖ ﺑﻤﺴﺘﻮى اﻟﺼﻒ) المعلمين الرصاص / دعم هي المسؤولة عن أي كتابة (طلبات والملاحظات والرسائل)
• صيانة وإدارة الأمتعة الشخصية للأطفال وتنبيه المعلمين الرصاص عندما يطلب المزيد من الإمدادات.
• الحفاظ على بيئة غرفة الصف آمنة وجذابة ومنظمة مع مجموعة من الألعاب والمواد المناسبة العمر وفقا للمنهج الإبداعي.
• الاستفادة من تقنيات التوجيه الإيجابية عند التواصل مع الأطفال.
• دعم مجموعة دائرة الوقت وكذلك أنشطة المجموعة الصغيرة ، والمشاريع ، والألعاب ، إلخ.
الاتصالات والمهام الإدارية
• التواصل بفعالية واحترام بموظفي وأولياء أمور طلاب مركز تعليم الطفولة المبكرة
• استشارة مدرّب القيادة / الدعم فيما يتعلق بأي احتياجات واحتياجات خاصة بالأطفال قبل الشروع في أي محادثة مع الوالدين
• التواصل بمخاوف وقضايا عن الأطفال إلى المعلمين الرئيسيين
• قم بتعبئة أغراض الأطفال (كتاب الاتصالات ، متعلقات الأطفال الشخصية ، المذكرات ، الرسائل أو أي بنود أخرى حسب توجيهات المعلمين).
• تحت إشراف مدرّبين / مدراء الدعم ، قم بترتيب لوحات نشرات الفصول الدراسية ، الديكور ، التصفيح ، التصوير ، تنظيم الأثاث واللعب ، لضمان بيئة تعليمية مناسبة
• الحفاظ على السرية المتعلقة بالمعلومات عن جميع الأطفال والأسر
• حضور جميع الاجتماعات والدورات التدريبية المطلوبة
• دعم فريق ECLC في جميع المهام والأنشطة والمهام المطلوبة
الصحة والسلامة والنظافة
ضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للأطفال (المرحاض ، والراحة ، والنظافة) بطريقة فعالة وأخلاقية ومحترمة.
ضمان تلبية الاحتياجات الأساسية للأطفال (المرحاض ، والراحة ، والنظافة) بطريقة فعالة وأخلاقية ومحترمة.
• ﺗﻧظﯾف اﻟﻣﯾﺎه / اﻟﺣﻔﺎظ - راﺟﻊ اﻟﻣﻌﻟﻣﯾن
اﻟرﺋﯾﺳﯾن ورﺋﯾﺳﺔ اﻟﻣﻣرﺿﺔ ﻟﻣﻌﻟوﻣﺎت ﻣﺣددة ﺗﺗﻌﻟق ﺑﺎﻟﻔﺋﺔ اﻟﻌﻣرﯾﺔ
• الإشراف في الهواء الطلق - الحفاظ على اليقظة في جميع الأوقات عند الإشراف على الأطفال لضمان السلامة. تذكير الأطفال بأخذ استراحات المياه بانتظام أثناء اللعب في الهواء الطلق ؛ خاصة خلال الأشهر الحارة.
• الحفاظ على نظافة الألعاب والموارد في الفصول الدراسية ، والتأكد من تنظيف وتعقيم الألعاب بانتظام (انظر معلمي المدارس للحصول على تفاصيل تتعلق بمستوى الصف الدراسي)
• الإشراف في الهواء الطلق - الحفاظ على اليقظة في جميع الأوقات عند الإشراف على الأطفال لضمان السلامة. تذكير الأطفال بأخذ استراحات المياه بانتظام أثناء اللعب في الهواء الطلق ؛ خاصة خلال الأشهر الحارة.
• الحفاظ على نظافة الألعاب والموارد في الفصول الدراسية ، والتأكد من تنظيف وتعقيم الألعاب بانتظام (انظر معلمي المدارس للحصول على تفاصيل تتعلق بمستوى الصف الدراسي)
الوجبات الخفيفة / وجبة
الغداء
تأكد من تقديم الغداء ، والوجبات الخفيفة وفقًا للوائح واستخدام أوقات الوجبات لتعزيز التواصل بين الأطفال ، وتعزيز السلوك ، والتواصل مع الأطفال حول التغذية والعادات الغذائية الصحية.
تأكد من تقديم الغداء ، والوجبات الخفيفة وفقًا للوائح واستخدام أوقات الوجبات لتعزيز التواصل بين الأطفال ، وتعزيز السلوك ، والتواصل مع الأطفال حول التغذية والعادات الغذائية الصحية.
• بينما يغسل الأطفال أيديهم لتناول وجبة
خفيفة ، يجلبون صناديق الغداء وغطاء الطاولة البلاستيكية إلى غرفة الطعام.
• الحفاظ على معايير الأكل الصحي والنظافة الصحية مع الأطفال
• تشجيع الطلاب على تناول وجبة خفيفة صحية
• المساعدة على ترتيب منطقة تناول الطعام بعد الانتهاء من الأطفال
• الحفاظ على معايير الأكل الصحي والنظافة الصحية مع الأطفال
• تشجيع الطلاب على تناول وجبة خفيفة صحية
• المساعدة على ترتيب منطقة تناول الطعام بعد الانتهاء من الأطفال
المتطلبات
يجب أن تمتلك دبلوم في رعاية الطفولة المبكرة والتعليم مع خبرة
سابقة في العمل مع الأطفال الصغار (الذين تتراوح أعمارهم بين 6 أشهر - 4 سنوات) أو
مزيج معادل من الخبرة والتعليم.
المتطلبات الأساسية
• التدريب على رعاية الطفل ، الإسعافات الأولية ، إلخ.
• القدرة والالتزام بالعمل بعد ساعات العمل والجدول الزمني
• القدرة على الاستفادة من التواصل الفعال والواضح مع الزملاء والأطفال.
المتطلبات المفضلة:
تجربة العمل في البيئة الأكاديمية المفضلة.
ثنائي اللغة (الإنجليزية / العربية) المفضل.
المتطلبات الأساسية
• التدريب على رعاية الطفل ، الإسعافات الأولية ، إلخ.
• القدرة والالتزام بالعمل بعد ساعات العمل والجدول الزمني
• القدرة على الاستفادة من التواصل الفعال والواضح مع الزملاء والأطفال.
المتطلبات المفضلة:
تجربة العمل في البيئة الأكاديمية المفضلة.
ثنائي اللغة (الإنجليزية / العربية) المفضل.
الفوائد