فني مختبر - كلية الصحة والعلوم الطبيعية - arabic job guide

الإعلان العلوي

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

فني مختبر - كلية الصحة والعلوم الطبيعية

الشركة:   جامعة زايد

قطاع العمل:  التعليم و التدريب

مكان الوظيفة أبوظبي، الإمارات

المستوى الوظيفي:   موظف (مع خبرة لكن غير إداري)

تاريخ النشر:  24-12-2018

الرقم المرجعي:  98374

الدور الوظيفي:  العلوم

فني مختبر - كلية الصحة والعلوم الطبيعية


الفرصة 
تسعى كلية الصحة والعلوم الطبيعية إلى الحصول على منصب فني مختبرات ، لتكون مسؤولة عن الجوانب الفنية لمختبرات العلوم والمختبرات. لتنظيم وصيانة مرافق المختبرات والمعدات واللوازم.يدعم بنشاط الطلاب وأعضاء هيئة التدريس في تنفيذ الفصول المخبرية وغيرها من الأنشطة البحثية المختبرية والميدانية.

تقوم المسئوليات 
بتنظيم وصيانة مرفق المختبر بأكمله ومحتوياته للتأكد من أن جميع المتطلبات متوفرة ويمكن الوصول إليها عند الحاجة.
التنسيق مع أعضاء هيئة التدريس لتنسيق أنشطة المختبر.
إعداد الأجهزة والإمدادات قبل تنفيذ الفصول المخبرية.
سجلات وحفظ مخزون العرض المختبر للتأكد من أنها متوفرة عند الاقتضاء.
توصي بتقديم طلبات شراء مستلزمات المختبر لضمان توافر جميع احتياجات الطلاب والأساتذة.
يدعم أعضاء هيئة التدريس والطلاب خلال الفصول المختبرية.
يزيل / ينظف بعد أداء فصول المختبر.
يعد الوثائق / التقارير كما هو مطلوب.
يتعامل مع تقنيات الكيمياء التحليلية وأجهزة القياس خاصة GC / MS ، ICS ، AAS ، XRD.
العمليات والمعالجة المسبقة لعينات من الدراسات البيئية (الماء والتربة والحيوانات والأنسجة الخطة).
إدارة البيانات وتحليلها وإعداد ملخصات النتائج من القياسات الكمية ومجموعات البيانات الكبيرة.

المتطلبات
يجب أن يكون حاصلاً على درجة البكالوريوس في الكيمياء أو علم الأحياء من مؤسسة معتمدة مع خبرة لا تقل عن سنتين من الخبرة ذات الصلة أو مزيج معادل من التعليم والخبرة.
مهارات إدارية قوية: بارعة في الحفاظ على مخزونات المواد الكيميائية والمعدات وكذلك التعامل مع الأوامر وتوفير الموارد والمواد الإضافية.
مهارات الكمبيوتر ممتازة (MS Word و Excel كحد أدنى ؛ الوصول إلى ، FrontPage ، وربط الكمبيوتر في المختبر سيكون من الأصول العظيمة).
لديه مستوى عال من الوعي بالسلامة في بيئة المختبر.
طلاقة ممتازة في اللغة الإنجليزية المكتوبة والشفوية.
المؤهل الإسعافات الأولية الحالية أصل 

الفوائد 
حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية ، سكن نقدي ، بدل أثاث ، تذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، يتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعاية أفراد العائلة.

 

الوصف ومتطلبات الوظيفة

 

الفرصة    يسعى قسم التطوير والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي إلى الحصول على منصب مدير التطوير البدني في الحرم الجامعي لقيادة وإدارة فريق CPDO لتحقيق الأهداف التشغيلية للقسم في حرم أبوظبيسيوفر المرشح الناجح الإدارة الإدارية الشاملة والتنسيق لمجموعة متنوعة من المشاريع المتعلقة بالحرم الجامعي الجديد في الجامعةسيكون التخطيط والإشراف من الأدوار الرئيسية كمدير للإدارة

 

المسؤوليات     
   

إدارة العمليات في الحرم الجامعي AUH

يوفر القيادة والإدارة لعمليات المرافق في حرم أبوظبي والمواقع ذات الصلةوتشمل هذه المسؤوليات تخطيط الدعم ، والإشراف ، وإدارة المشاريع من العقود

تقود وتدير العمليات اليومية لشركة CPD AUH وخدمات إدارة المرافق التي يقدمها مزودو الخدمات الخارجية.

يقوم بإعداد وتحليل البيانات المتعلقة بالمرافق مثل جرد المساحة ، ويقدم الاقتراحات والأفكار المناسبة لمساعدة عملية صنع القرار في الإدارة

يدير الأعمال الإدارية والتشغيلية اليومية المرتبطة بالإدارة ؛ ضمان الوفاء بمعايير جودة وكمية العمل من شركة FM.

خطط وتنفذ خطط وبرامج طويلة وقصيرة الأجل ل CPD.

يعمل مع المدير للتخطيط والميزنة وتشغيل قسم CPD في AUH.

توجيه وأدلة فريق CPD لجمع البيانات والمعلومات السوق ذات الصلة لدعم المفاوضات مع الاستشاريين والمقاولينمراجعات وتقييم فعاليتها من حيث التكلفة

يشرف على الموظفين ومسؤول عن أداء فريق فعال ، ومراجعة الأداء والتقييمات.

يؤدي التغيير داخل CPD الذي يتماشى مع الثقافة الجديدة في ZU

إدارة المشروع والحدث  

خطط وتدير مجموعة شاملة من المشاريع / البرامج مع مكونات الجامعة للتواصل والتنسيق بما في ذلك برامج إدارة المرافق ، وتنظيف الأمن ، ونظام / إجراءات الوصول وأي مبادرات مشاريع أخرى

يشارك في عملية التخطيط والميزنة للمشاريع الجديدة وإدارة النطاق.

يحدد نطاق عمل المشروع وتقديراته ويتعقب التقدم بناءً على عوامل التكلفة والجودة والوقت

يوفر إدارة المشروع والإشراف داخل "مكتب التطوير الفيزيائي الحرم الجامعي" لمشاريع جامعة مختلفة بطريقة مهنية.

تجري إدارة المخاطر على مختلف البرامج أو المبادرات ، حسب الاقتضاء

إعداد مواصفات المشروع والرسومات الأولية حيثما أمكن ، ويناقش المشروع مع الاستشاريين والمقاولين والمهندسين المعماريين.

يعد تقارير عن التقدم المحرز ويوصي بإجراء تغييرات في خطط تطوير الحرم الجامعي ، وحالة المشروع وحالة الميزانية.

يعد دعوات لتقديم العطاءات لمختلف المشاريع ، والتجديدات ، الخ 

يجتمع مستخدمي المرافق من الإدارات المختلفة لتبادل الأفكار وفهم احتياجاتهم ومتطلباتهم قبل إعداد الخطط النهائية لأي مشروع.

يقوم بالاتصال وتقديم الدعم لمختلف الإدارات في الحرم الجامعي من أجل تخطيط وتسليم الأحداث والبرامج الجامعية.


إنشاء والحفاظ على السياسات والإجراءات  

إعداد الخطط والمقترحات والسياسات والإجراءات لعمليات CPD في الحرم الجامعي AUH بالتزامن مع مدير CPD.

يضع إجراءات للاتصال والتنسيق مع دوائر المشروع

يستخدم برامج الكمبيوتر ذات الصلة لتقديم إجراءات التخطيط.

بناء علاقات فعالة داخليا وخارجيا 

 يبني ويغذي العلاقات على مستويات مناسبة مع مجتمع ZU ومقدمي الخدمات.

يعمل بمثابة الاتصال الإداري الأساسي مع مستخدمي مرافق الحرم الجامعي AUH ، بما في ذلك الوحدات الأكاديمية والإدارات الإدارية والمنظمات الطلابية

 مسؤوليات أخرى

يدير نتائج مجموعة متنوعة من اللجان بما في ذلك إدارة المرافق والمواصلات والاتصالات.

يمثل مدير CPD في اجتماعات قيادة أسبوعية تابعة لـ AUH ينفذ أي مشروع أو مهمة أخرى متعلقة بالموقف كما هو مطلوب من وقت لآخر.

  
المتطلبات
يجب أن تمتلك درجة الماجستير في إدارة المشاريع أو الهندسة من مؤسسة معترف بهاوما لا يقل عن 10 سنوات من الخبرة في مجالات إدارة المشاريع ، وإدارة المرافق أو مزيج معادل من التعليم والمهارات أو الخبرة.   



المزايا:   إن باقة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية خالية من الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبدل سكن نقدي ، وبدل أثاث ، وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، والإعانات التعليمية للأطفال والرعاية الصحية المقدمة للموظف. ورعاية أفراد الأسرة.

Post Top Ad