
الشركة: جامعة زايد
قطاع
العمل: التعليم و التدريب
مكان
الوظيفة أبوظبي، الإمارات
المستوى
الوظيفي: تنفيذي
(مشرف رئيسي، مسؤول قسم)
تاريخ
النشر: 24-12-2018
الرقم
المرجعي: 98397
الدور
الوظيفي: المحاسبة و
التدقيق
مدير - التدقيق الداخلي - أبو ظبي ودبي الحرم
الجامعي
الوصف
ومتطلبات الوظيفة
الفرصه
يسعى قسم التدقيق الداخلي إلى
الحصول على منصب المدير ، وتقديم الخطط ، وتطوير وتوجيه وظيفة التدقيق الداخلي
المؤسسي ، والتي تعمل بمثابة ضمان مستقل ونشاط استشاري لعمليات إدارة المخاطر
والرقابة والمحاسبة في المؤسسة.
يقدم خدمات استشارية للإدارة العليا ووحدات الأعمال بشأن الامتثال والضوابط الداخلية والسياسات والمبادئ التوجيهية المالية والتنظيمية والمحاسبية ، ومقترحات النظم الجديدة ، والمشاريع أو القضايا الأخرى التي قد تنشأ.
يقدم خدمات استشارية للإدارة العليا ووحدات الأعمال بشأن الامتثال والضوابط الداخلية والسياسات والمبادئ التوجيهية المالية والتنظيمية والمحاسبية ، ومقترحات النظم الجديدة ، والمشاريع أو القضايا الأخرى التي قد تنشأ.
و المسؤوليات
يوفر القيادة والتوجيه لوظيفة
التدقيق الداخلي ZU ضمان خدمات وبرامج واستراتيجيات فعالة واستجابة.
تصميم وتطوير وتنفيذ سياسة المراجعة الداخلية وإجراءاتها في المؤسسة لضمان الالتزام بالأهداف والمعايير والقواعد المحددة.
إجراء المقابلات والمشورة والتفاوض مع المستوى الإداري المتوسط إلى الإدارة ، بما في ذلك مجلس الزوار ، لضمان وجود أنظمة فعالة للامتثال والضوابط الداخلية والعمليات المالية والتنظيمية.
يستعرض عمليات الاستعراض لضمان موثوقية وسلامة المعلومات المالية والقانونية والتنظيمية والوسائل المستخدمة لتحديد التدابير وتصنيفها والإبلاغ عنها.
يحدد مستوى الامتثال لسياسات الجامعة وإجراءاتها والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة واللوائح الحكومية.
تقييم دقة وفعالية وكفاءة نظم المعلومات والمعالجة الإلكترونية للجامعة.
يتحقق من وجود أصول الجامعة ويضمن الحفاظ على الضمانات المناسبة لحمايتهم من الخسائر من جميع الأنواع.
يصدر تقارير دورية إلى الإدارة العليا تلخص نتائج أنشطة المراجعة والنتائج.
تؤدي ، وتدير ، وتوظف ، وتطور موظفي المراجعة المهنية مع ما يكفي من المعرفة والمهارات والخبرة والشهادات المهنية لتلبية متطلبات التدقيق في الجامعة. يستعين بالخبراء الخارجيين ، حسب الضرورة.
يبني ويدير علاقة داعمة فعالة مع المراجعين الخارجيين.
يحدد ويصمم معايير مكافحة الغش والضوابط.
تصميم وتطوير وتنفيذ سياسة المراجعة الداخلية وإجراءاتها في المؤسسة لضمان الالتزام بالأهداف والمعايير والقواعد المحددة.
إجراء المقابلات والمشورة والتفاوض مع المستوى الإداري المتوسط إلى الإدارة ، بما في ذلك مجلس الزوار ، لضمان وجود أنظمة فعالة للامتثال والضوابط الداخلية والعمليات المالية والتنظيمية.
يستعرض عمليات الاستعراض لضمان موثوقية وسلامة المعلومات المالية والقانونية والتنظيمية والوسائل المستخدمة لتحديد التدابير وتصنيفها والإبلاغ عنها.
يحدد مستوى الامتثال لسياسات الجامعة وإجراءاتها والقوانين الاتحادية لدولة الإمارات العربية المتحدة واللوائح الحكومية.
تقييم دقة وفعالية وكفاءة نظم المعلومات والمعالجة الإلكترونية للجامعة.
يتحقق من وجود أصول الجامعة ويضمن الحفاظ على الضمانات المناسبة لحمايتهم من الخسائر من جميع الأنواع.
يصدر تقارير دورية إلى الإدارة العليا تلخص نتائج أنشطة المراجعة والنتائج.
تؤدي ، وتدير ، وتوظف ، وتطور موظفي المراجعة المهنية مع ما يكفي من المعرفة والمهارات والخبرة والشهادات المهنية لتلبية متطلبات التدقيق في الجامعة. يستعين بالخبراء الخارجيين ، حسب الضرورة.
يبني ويدير علاقة داعمة فعالة مع المراجعين الخارجيين.
يحدد ويصمم معايير مكافحة الغش والضوابط.
المتطلبات
يجب أن تمتلك ماجستير في إدارة
الأعمال. التخصص - المحاسبة أو الأعمال أو المالية أو التأهيل المهني (CA أو CPA أو CIA). معرفة مستوى الخبرة في مفاهيم وممارسات وإجراءات التدقيق. ما لا يقل
عن 15 عاما من الخبرة التدقيقية التدريجي ، منها 5 سنوات ينبغي أن يكون في دور
القيادة العليا.
و فوائد ؟
حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية خالية من الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبدل سكن نقدي ، وبدل أثاث ، وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، ويتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعايته. أفراد الأسرة. ؟
حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، مع رواتب تنافسية خالية من الضرائب في دولة الإمارات العربية المتحدة ، وبدل سكن نقدي ، وبدل أثاث ، وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، ويتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعايته. أفراد الأسرة. ؟
