الشركة: جامعة زايد
قطاع
العمل: التعليم و التدريب
مكان
الوظيفة: دبي، الإمارات
المستوى
الوظيفي: مدير (إداري، مسؤول عن موظفين)
تاريخ
النشر: 24-12-2018
الرقم
المرجعي: 98361
الدور الوظيفي: تطوير الأعمال
مدير الاتصالات الحكومية - إدارة الاتصالات
الحكومية
الوصف ومتطلبات
الوظيفة
المسؤليات:تسعى إدارة الاتصالات الحكومية إلى متابعة تنفيذ الأنشطة المتعلقة بالإدارة
والمشاركة في صياغة السياسات ووضع الاستراتيجيات المتعلقة بالاتصالات الحكومية ،
التي تشرف على جميع الأنشطة الإعلامية وتضمن اتساقها مع الاستراتيجية. اتجاهات
الجامعة
قيادة وإستراتيجية بعثة وأهداف إدارة
الاتصالات الحكومية في جامعة زايد وفق رؤية الأجندة الوطنية لدولة الإمارات العربية
المتحدة 2021. تطوير وتنفيذ وتحسين خطط جامعة زايد
الإستراتيجية والسنوية للحكومة وفقاً للخطة الإستراتيجية للجامعة والأجندة الوطنية.وضع وتنفيذ وكذلك قياس وتحسين منهجيات
إدارة الاتصالات الحكومية التي تشمل السياسات والإجراءات وفقا لمعايير التميز. تنظيم وإدارة جميع فعاليات جامعة زايد
الداخلية والخارجية ، فضلاً عن الأنشطة وفقًا لأفضل الممارسات الدولية. نشر وتطبيق معايير العلامة التجارية لجامعة
زايد في جميع مهام وإجراءات الاتصال والتسويق وفقاً لإرشادات دولة الإمارات
العربية المتحدة. إدارة موقع جامعة زايد على شبكة
الإنترنت بالإضافة إلى منصات التواصل الاجتماعي وفقًا لأفضل الممارسات الدولية
وإرشادات الإمارات العربية المتحدة. إدارة منشورات جامعة زايد ابتداءً من
تصميم المطبوعات وانتهاءً بالمطبوعات المطبوعة وفقاً لدليل العلامات التجارية
للجامعة. يؤدي وكذلك تحفيز فرق من خبراء
الاتصالات والتسويق في إدارة الاتصالات الحكومية لتحقيق أهداف الإدارة. تطوير و تطوير و تحسين عمليات الاتصالات
والتسويق في جامعة زايد إستراتيجياً ووظيفياً.
المتطلبات: يجب أن يكون حاصلاً على درجة الماجستير في مجال
ذي صلة من مؤسسة معتمدة وخبرة لا تقل عن 15 عامًا في الإدارة والاتصالات أو مزيج
معادل من التعليم والخبرة.

