الشركة: جامعة زايد
قطاع
العمل: التعليم و التدريب
مكان
الوظيفة دبي، الإمارات
المستوى
الوظيفي:
موظف (مع خبرة لكن غير إداري)
تاريخ
النشر: 24-12-2018
الرقم
المرجعي: 98380
الدور
الوظيفي: الأعمال الإدارية
و السكرتارية
مساعد إداري -
كلية الصحة الطبيعية والعلوم
الوصف
ومتطلبات الوظيفة
الفرصة:
تسعى كلية الصحة الطبيعية والعلوم للحصول على وظيفة مساعد إداري لتقديم الدعم الإداري العام للكلية.
المسؤوليات
• نقطة الاتصال في
الكلية لأعضاء هيئة التدريس والموظفين والطلاب من ZU ومجموعة متنوعة من العملاء الداخليين
والخارجيين الآخرين. يتلقى الزوار الوافدين والمكالمات الهاتفية ويستجيب للطلبات.
يبرز البرامج والخدمات ، ويقدم المشورة ومساعدة أعضاء هيئة التدريس والموظفين فيما
يتعلق لسياسات الكلية وإجراءاتها.
• إعداد المراسلات والعروض والتقارير وجداول الأعمال ومواد أساسية ومحاضر. يحافظ على الملفات ويدير المعلومات. يساعد في إعداد المواد التعليمية والترويجية كما هو محدد من قبل المشرف.
• يوفر الدعم الفني والتصميم فيما يتعلق بمبادرات الحرم الجامعي وخارج الحرم الجامعي.
• يوفر الدعم الإداري لبرنامج التوعية الكلية.
• الاتصال مباشرة مع مختلف المكاتب والشركات والوزارات نيابة عن المشرف.
• يؤدي واجبات إدارية للمشرف أو هيئة التدريس المعينة من قبل المشرف. يحافظ على سجلات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ، وجرد اللوازم واللوازم وينظم صيانة المعدات. يقوم بالنسخ والطباعة والفاكس. تراقب ميزانية المكتب وسجلات الإنفاق كما هو مطلوب.
• التواصل بانتظام ومستقل مع البائعين وعمليات الشراء وفقا لإجراءات الشراء في الجامعة. يحافظ ويراقب ميزانية المكتب.
• يساعد فيما يتعلق بالحفاظ على المرافق المادية ومعدات الكلية
• ينظم وجداول الاجتماعات والتعيينات ، إخطار الحضور في الموقع والوقت. ينسق حجوزات الغرف والمعدات وتقديم الطعام.
• يرتب للسفر والاستشارات.
• يدير المشرفين الجدول الزمني اليومي. يحضر الاجتماعات لأخذ دقائق.
• يساهم في المشاريع الخاصة عند الاقتضاء.
المتطلبات
يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم من مؤسسة معتمدة للتعليم العالي مع خبرة لا تقل عن 0 سنوات أو مزيج معادل من التعليم والمهارات والخبرات.
القدرة على التواصل باللغة الإنجليزية والعربية. معرفة الثقافة والتقاليد الوطنية مرغوبة للغاية.
القدرة على كتابة 40 كلمة في الدقيقة أو أفضل ، مع التركيز على الدقة.
تجربة مع Microsoft Office والبرامج الأخرى.
المنافع
تعتبر حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، حيث يتم تقديم رواتب تنافسية ومساكن نقدية وبدل أثاث وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، كما يتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعاية أفراد العائلة.
• إعداد المراسلات والعروض والتقارير وجداول الأعمال ومواد أساسية ومحاضر. يحافظ على الملفات ويدير المعلومات. يساعد في إعداد المواد التعليمية والترويجية كما هو محدد من قبل المشرف.
• يوفر الدعم الفني والتصميم فيما يتعلق بمبادرات الحرم الجامعي وخارج الحرم الجامعي.
• يوفر الدعم الإداري لبرنامج التوعية الكلية.
• الاتصال مباشرة مع مختلف المكاتب والشركات والوزارات نيابة عن المشرف.
• يؤدي واجبات إدارية للمشرف أو هيئة التدريس المعينة من قبل المشرف. يحافظ على سجلات الطلاب وأعضاء هيئة التدريس ، وجرد اللوازم واللوازم وينظم صيانة المعدات. يقوم بالنسخ والطباعة والفاكس. تراقب ميزانية المكتب وسجلات الإنفاق كما هو مطلوب.
• التواصل بانتظام ومستقل مع البائعين وعمليات الشراء وفقا لإجراءات الشراء في الجامعة. يحافظ ويراقب ميزانية المكتب.
• يساعد فيما يتعلق بالحفاظ على المرافق المادية ومعدات الكلية
• ينظم وجداول الاجتماعات والتعيينات ، إخطار الحضور في الموقع والوقت. ينسق حجوزات الغرف والمعدات وتقديم الطعام.
• يرتب للسفر والاستشارات.
• يدير المشرفين الجدول الزمني اليومي. يحضر الاجتماعات لأخذ دقائق.
• يساهم في المشاريع الخاصة عند الاقتضاء.
المتطلبات
يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم من مؤسسة معتمدة للتعليم العالي مع خبرة لا تقل عن 0 سنوات أو مزيج معادل من التعليم والمهارات والخبرات.
القدرة على التواصل باللغة الإنجليزية والعربية. معرفة الثقافة والتقاليد الوطنية مرغوبة للغاية.
القدرة على كتابة 40 كلمة في الدقيقة أو أفضل ، مع التركيز على الدقة.
تجربة مع Microsoft Office والبرامج الأخرى.
المنافع
تعتبر حزمة مزايا الجامعة جذابة للغاية ، حيث يتم تقديم رواتب تنافسية ومساكن نقدية وبدل أثاث وتذاكر طيران سنوية للعطلات للموظف والعائلة المباشرة ، كما يتم تقديم إعانات تعليمية للأطفال والرعاية الصحية للموظف ورعاية أفراد العائلة.