دعم تكنولوجيا المعلومات محلل تكنولوجيا المعلومات - arabic job guide

الإعلان العلوي

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

دعم تكنولوجيا المعلومات محلل تكنولوجيا المعلومات

الشركة:   جامعة زايد

قطاع العمل:  التعليم و التدريب

مكان الوظيفة أبوظبي، الإمارات

المستوى الوظيفي موظف (مع خبرة لكن غير إداري)

تاريخ النشر:  24-12-2018

الرقم المرجعي:  98350

الدور الوظيفي  تكنولوجيا المعلومات - البرمجيات و تطوير مواقع الإنترنت

دعم تكنولوجيا المعلومات محلل تكنولوجيا المعلومات

الفرصة 

المهام والمسؤوليات: 
توفير الدعم الفني من المستوى الثاني لجميع مستخدمي Mac و Windows بما في ذلك الموظفين وأعضاء هيئة التدريس والطلاب
مساعدة وتدريب الموظفين من المستوى الأول للترقية التكنولوجيا
دعم التقنيات التالية: 
الأجهزة المحمولة ، وأجهزة iPad والهواتف الذكية ، ومختبرات الوسائط المتعددة ، واللوحات الذكية ، وقاعات التعلم عن بعد في مؤتمرات الفيديو
توفير دعم التمهيد المزدوج لمستخدمي Windows و MAC 
يثبت ويدعم ويحافظ على الخوادم وأجهزة سطح المكتب وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والماسحات الضوئية
يثبت ويدعم ويحافظ على جميع تطبيقات البرمجيات الأكاديمية والإدارية
يثبت ويدعم ويحافظ على أجهزة الصوت والصورة (أجهزة عرض الوسائط المتعددة ، وأجهزة مؤتمرات الفيديو).
يدير ويدعم الطابعات وخوادم الطباعة
يستجيب للمكالمات المسجلة باستخدام برنامج مدير مكتب الخدمة
يدعم دعم فني / فني
دعم عملاء خارج الحرم الجامعي من خلال صيانة الأجهزة والبرمجيات لأجهزة الكمبيوتر الشخصية وأجهزة الكمبيوتر المحمولة والطابعات وخطوط الإنترنت
يساعد في إنشاء صور جديدة لـ MAC و Windows باستخدام Symantec Ghost و Casper suite software. 
يشارك في تخطيط وتنفيذ دعم تكنولوجيا المعلومات للجامعة داخل وخارج الحرم الجامعي الأحداث
الاستعداد للعمل خارج ساعات العمل العاديةدرجة الاستقلالية / ترابط البيئة: يجب التعامل مع التعامل مع عملاء متعددين ومع التعامل مع العملاء من مختلف المستويات داخل الجامعة
لديه للعمل تحت الكثير من الضغط.
يجب أن تكون فعالة في التعامل مع أكثر من عميل واحد في نفس الوقت.  
غالبا ما يستلزم ذلك العمل على أجهزة كمبيوتر متعددة في وقت واحد
مستقل براعم ويحل المشاكل الفنية والبرمجيات والأجهزة.

 اتصالات / تأثير التفاعل: 
يتفاعل مع كل مستخدم في الحرم الجامعي المتعلقة بنشاط الدعم الذي يشمل الطلاب والمدراء والعمداء والموظفين وأعضاء هيئة التدريس ، إلخ
المهارات المطلوبة والمهارات والخبرة: 
بكالوريوس في مجال الكمبيوتر ذات الصلة من معهد معتمد
الحد الأدنى من 5 سنوات من الخبرة في دعم بيئة المستخدم النهائي
مفاهيم الشبكات ، استكشاف الأخطاء وإصلاحها أنظمة التشغيل والتطبيقات ذات الصلة.

 مفاهيم الشبكات ، نظام تشغيل WIN / MAC
يفضل اللغتين العربية / الإنجليزية ثنائية اللغة 
الفهم الجيد لمفاهيم ITIL.

 الكفاءات:

 مهارات التواصل الجيد
مهارات ممتازة الناس
مهارات جيدة في خدمة العملاء - المريض ، ودية وفعالة
مهارات تحليلية ومثيرة للمشاكل
مهارات جيدة في الاتصال والتدريب
مستمر ، ذاتي التوجيه وقادر على العمل بشكل مستقل
مهارات تعدد المهام والقدرة على تحديد أولويات المهام
قادرة وراغبة في العمل مرات دورة الأعمال الثقيلة
مهارات قوية في العمل الجماعي.

Post Top Ad