رئيس فريق التطوير البدني في الحرم الجامعي والخدمات (CPDS) - arabic job guide

الإعلان العلوي

الجمعة، 28 ديسمبر 2018

رئيس فريق التطوير البدني في الحرم الجامعي والخدمات (CPDS)

الشركة:   جامعة زايد

قطاع العمل:  التعليم و التدريب

مكان الوظيفة دبي، الإمارات

المستوى الوظيفي مدير (إداري، مسؤول عن موظفين)

تاريخ النشر:  24-12-2018

الرقم المرجعي:  98354

الدور الوظيفي  الأعمال الإدارية و السكرتارية

 

رئيس فريق التطوير البدني في الحرم الجامعي والخدمات (CPDS)

الفرصة 

ملخص الوظيفة:

 يعمل كقائد فريق داخل إدارة التطوير والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي لضمان فعالية أسطول المركبات بالجامعة والتنسيق الشامل لعمليات النقل والعمليات الإدارية الخاصة بالنقل البري لتوفير مستوى عالٍ ومتسق من الخدمات المهنية إلى مجتمع ZU

المسؤوليات الرئيسية:

بالإضافة إلى العمل اليومي كقائد ، يتحمل قائد الفريق المسؤوليات التالية: المسؤوليات التشغيلية:

 • مساعدة موظفي خدمات السفر في إعداد وتخصيص الموارد لجدول النقل اليومي.

 • يضع معايير تتعلق بصيانة المركبات ، والنظافة ، وديكور السائق والصيانة اللاحقة لهذه المعايير.

 • تحتفظ بخطة استبدال السيارات السنوية للقسم وتساعد "منسق التطوير والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي" في إعداد تقارير الحالة والتوصيات المتعلقة بها ، والتي وافق عليها لاحقاً "مدير خدمات التنمية الفيزيائية في الحرم الجامعي".

 • جدولة صيانة المركبات ومتابعتها مع الموفر الخارجي / المرآب ذات الصلة لضمان الانتهاء من المهام بشكل مرض في الوقت المناسب.

 • تقديم توصيات إلى منسق خدمات التنمية الفيزيائية في الحرم الجامعي على الموردين ، وتنفيذ التقييمات المستمرة للموردين الحاليين واستكشاف خيارات الموردين الجدد في السوق لضمان أن الجامعة تحتفظ بأعلى معايير السيارات بأفضل قيمة مقابل المال.

 • يضمن الشيكات اليومية لجميع المركبات لضمان صيانة المركبات.

 • التحقق من سجلات المركبات اليومية الموجودة في السيارة وكذلك في المكتب ضمان اتباع الإجراءات وأي تصحيح للانحرافات

عام:

 • يساعد مع ملاحظات الأداء المنسق لتسهيل تقييم الأداء السنوي للفريق.

 • يعمل مع فريق إدارة التطوير والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي في تحديد الأهداف السنوية ، ونقل هذه إلى الفريق والتنفيذ الناجح.

 • يساعد موظف خدمات السفر و "منسق التنمية والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي" على النحو المطلوب نيابة عنهم عند غيابهم.

 • مسؤول عن فريق السائقين ،تدريبهم وتشجيعهم على الحفاظ على بيئة يتم فيها التواصل المفتوح مع الحفاظ على أعلى معايير تقديم الخدمات.

 • مسؤولة عن التدريب أثناء العمل للسائقين الجدد ، وكذلك التدريب المستمر والمرطبات على الإجراءات والمعايير مع الفريق.

 • يشارك في عملية التوظيف للسائقين الجدد

يحدد ويقدم توصيات لمنسق التنمية المادية والخدمات في الحرم الجامعي على الاحتياجات التدريبية للسائقينيساعد في مركز الأعمال عند الحاجة لتقديم المساعدة الإدارية للطلاب والموظفين وأعضاء هيئة التدريس.

 • يساعد مركز المؤتمرات عند الحاجة مع الأحداث الرئيسية.

 • القيام بالواجبات المعينة من اللجان التي عينت على سبيل المثال لجنة شؤون الموظفين • تعمل مع قادة الفرق الأخرى داخل Campus Physical Development & Services لضمان تقديم أفضل خدمة لمجتمع Campus ويتم إجراء التحسينات في الخدمة المقدمة بالفعل من قبل دائرة الاستقلالية / بيئة البيئة:

• تعمل ضمن سياسات وإجراءات الجامعة

يزداد تعقيد الموقع بسبب متطلبات التعامل مع عدد من العملاء المختلفين الذين لديهم احتياجات متنافسة في وقت واحد.يجب الاستجابة بسرعة وحزم لطلبات العميل هذه لضمان التميز في خدمة العملاءيجب أن تكون قادرة على التعامل مع الطبيعة المعقدة لهذا الموقف مع الهدوء ورباطة الجأش

مسؤولة عن تطوير والتوصية وإدارة المعايير والممارسات والعمليات والإجراءات النقل البري.

 • تحت إشراف المنسق - الحرم الجامعي للتنمية المادية والخدمات ، يجب ممارسة درجة عالية من الاستقلال وأخذ زمام المبادرة ليكون الحيلة ولديها القدرة على البحث عن المعلومات ، والاستجابة بسرعة وكفاءة وتقديم حلول بديلة التي تستفيد من احتياجات الإدارة.

 • القدرة على التواصل بشكل فعال والتأثير على كل من الاتصالات الداخلية والخارجية لتوفير خدمة عالية الجودة

علاقات العمل / تأثير التفاعلات:

• يشمل العملاء وحدات الجامعة وأعضاء هيئة التدريس والموظفين والمسؤولين الأكاديميين والطلاب والمستشارين والمستشارين ونزلاء كبار الشخصيات

هناك حاجة إلى العمل بشكل وثيق مع أعضاء آخرين في الإدارة مما يساعد على تدفق الاتصالات لضمان تخصيص التخصيصات بشكل عادل وإتمامها بنجاح وفقاً للمعايير المطلوبة.

 • نجاح الاتصالات وجودة التفاعل يحددان إلى حد كبير فعالية إدارة التطوير والخدمات الفيزيائية في الحرم الجامعي وخدماتها

هناك حاجة لاستخدام مهارات اتصال واضحة للحفاظ على صورة مهنية مع كل من العملاء الداخليين والخارجيينمتطلبات التعليم والخبرة: يجب أن يكون حاصلاً على دبلوم من معهد معتمد لا تقل خبرته عن 0-1 سنة ، أو مزيج معادل من التعليم والمهارات والخبرات.

المتطلبات الأساسية الأخرى:

 الطلاقة في اللغة الإنجليزيةسيكون إتمام برنامج شهادة الرخصة الدولية لقيادة الحاسوب أمراً مفيداً للغايةرخصة قيادة إماراتية صالحة مع سجل قيادة نظيف.المتطلبات المطلوبة أو المفضلة: تجربة إدارة عملية بدء التشغيلمعرفة سوق الإمارات لصيانة السيارات

معرفة العمل باللغة العربية والهندية ستكون مفيدة

الكفاءات:

 الاتصالات - القدرة على تبادل المعلومات بطريقة فعالة وتعاونية ، شفهيا وكتابيا.

 التركيز على العملاء والخدمة - يبرز روح التميز في الخدمةالنتائج واتجاه العمل - يوضح مبادرة لإحداث تحسينات وتعزيز النتائج الإيجابية.يبني علاقات شخصية فعالة - يوضح الفعالية الشخصية في مكان العمل.

 المعرفة والكفاءة التقنية - يوضح الكفاءة في الجوانب التقنية ومعرفة الوظيفة من الموقف لتحقيق مستوى عال من الأداء.

قادرة وراغبة في التعلم.

Post Top Ad